❤☺ ڕۄۻ ﭐلأبـډﭐζ ☺❤
ولكموووووووووووو
وارححححححححححححححححححححححب

شوف ياطويل العمر اذا تبي تسجل سجل
اما تطلش من مواضيعنا وتضرب البااب لا والف لا مفهوم

❤☺ ڕۄۻ ﭐلأبـډﭐζ ☺❤
ولكموووووووووووو
وارححححححححححححححححححححححب

شوف ياطويل العمر اذا تبي تسجل سجل
اما تطلش من مواضيعنا وتضرب البااب لا والف لا مفهوم

❤☺ ڕۄۻ ﭐلأبـډﭐζ ☺❤
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

❤☺ ڕۄۻ ﭐلأبـډﭐζ ☺❤

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ح ـبي ملاك وغ ـيرتي هلاكـ
عضو مميز
عضو مميز
ح ـبي ملاك وغ ـيرتي هلاكـ

منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها Empty
مُساهمةموضوع: منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها   منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها Emptyالأحد نوفمبر 15, 2009 1:10 pm

الســــــلام عليكم ورحمة الله وبركــــــــاته
مرحبااااا....الخ
كيفك اعضائنا الحلوين
<<انا ادري ان ما فيكم المزيون بس ما ابي احطمكم خخخخخخ منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
انشالله ما عندكم خلاف<<خلاف يعني كلكم تمام للناطقين بالعربيه الفصحىمنقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
المهم
ما لكم بالطويله بنخش بالموضوع على طووول
بحكم شهرتي الجارفه و جمالي الخلاب
<<<شي معروف ما يحتاج اقولكم
<<مره كنت امشي في جيــان مول في الرياض<<< هو اسمه سوق جيـان بس انا ادلعه
ويتجمعوا علي البنات ويبوسوني ويبكو علي
<< الصراحه تورطت فيهممنقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
وحالتهم حاله وبالهوشه طلعت من عندهم وتجيني بنت تقولي الله يهدي امك الي جابتك فتنه لنا<<قويه صحح؟؟ خخخخخخخخخخخ منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
المهم نرجع للموضوع<<طيب هذا وشو ؟؟
وما ودي ا اتكلم عن نفسي كثير عشان ما تقولون اني مغرور<<< قمه التواضع خخخخخخخخخخخخ منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
في يوم من الايام كنت توني متغدي كبسه لحم ومدسم الشنب
<<يعني ضاربها بعنف
ومكملها بلبن المراعي <<كامل الدسم<<قايلكم مدسممنقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
ومنسدح عند التلفزيون اتابع برنامجي المفضل (ماركو) الي للحين ما لقى امه
ومتحمس معه وشوي واصيح يوم يركبونه سفينه كلها فقارا<<< دموعي اربع اربع
<<حساس الولدمنقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
وانا في قمه تحمسي واندماجي
جانتي رساله كولمي
وقبل ما افتحها قلت ما في غيرك يا منقار نمله <<< يا رب يقطعون الكولمي من الاتصالات
<<اتوقع تنتحر خخخخخخخخخخخخخمنقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
وانا افتح الرساله الا الرقم مو رقم منقار نمله<<<< غريبه في شي غلط منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
قلت لا تكون معجبه تراني مو ناقص<<مشكله الثقل خخخخخخخخخخخخ منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
وبحكم اني ذوق واخلاق( سمعتو يابنات منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23 ) <<< ما اطيح وجه احد<< واتصلت على طوول
<<الصراحه قلت يمكن بنت اخاف تمل خخخخخخخخخخخخخ
ولما اتصلت ويطلع لي واحده صوتها يخقق<< لبنانيه
المتصل: انت نصــور؟؟؟
<-- اسمي منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
<<انا هنا فتحت خشتي <<< يا عليها صوووت<<وينك يا منقار تسمع خخخخخخخخخخخخخ
انا: لا امه!!! ايه نصــور طال عمرك<< من الخقاق خبصت منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
المتصله: انا سمعت عنك كثير وشهرتك غطت العالم العربي<<< وزززززززززززززززززززززززززززطع <<<صاروخ منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23

اناوبكل ثقه وغرور) طيب ايش ممكن اخدمك
<<<خربت على جوي<<ما خلتني اكمل ماركو منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23

المتصله: ما باخز من وقتك الا داياه<<<< (دقيقه) باللبناني منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23

انا: والله لو ينتهي الرصيد ما في مشكله<<خاق بعنف منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23

المتصله: ههههههههههه<<<طبعا بنعومه منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
<<وانا سعابيلي تقاطر<<< يخرب بيتها تخقق منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
انا: يووووووووووووه بروح افحط واجي منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
المتصله: معك جوليان مديره العمال المخرج (*******) مخرج مسلسل سنوات الضياع
<<ما اعرف اسمه خخخخخخخخخ منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
انا: منو هذا؟؟؟!!!
المتصله : هذا مخرج مسلسلات تركيه وهو بدو(يبغى ) توكن بطل المسلسل الجديد بتاعو
<<وبحكم شهرتي وثقلي ما استغربت<<مو اول واحد يطلبني لمسلسل<<في واحد طالبني عشان دعايه حفايظ بامبرز خخخخخخخخخخخخ منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
انا: معليش اختي ما اقدر
<<<<كنت بقولها ابوي لو يدري بيتوطى في بطن الي جابني بس استحيت منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23

المتصله: بليز نصوور
<<بنعومه بنت الايه منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
<<انا فتحت خشتي 24 بوصه << يا ويلي ويلااااااااااااااااااااااااه خخخخخخخخخخخخخخخ منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
انا: برسم الخدمه بس متى نوقع العقد<<<< لو تسمع صوتها يا منقار انك لتوقع لنادي سدوس وانت مغمض خخخخخخخخخخخخخ منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23

المتصله: تأبرني شو مهضوم
<<< هالبنت بتسبب لي حمى الضنك خخخخخخخخخخ منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
انا : طيب بجيكم الحين ,,, وينك؟؟<<< وانا البس ملابسي<<مو فاضي خخخخخخخخخ منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
المتصله : اوك هلا(الحين) راح نبعت لك السيناريو وانت اقراه وبعدين نوقع العقد<<< ايش رايكم بكلمه (سيناريو )متعوب عليها خخخخخخخخخ منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
انا: اوك تدلون بيتنا؟؟
المتصله : وينه ؟
انا : تدلون بيت الأحــم؟؟
<<< عائله معروفه في الرياض
المتصله : ايوا<<العن بليسها ايش دراها فيهم خخخخخخخخخ منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
انا :اوك اذا وصلتي هناك اتصلي علي<<قصدي ارسليلي كولمي<<
فقر هالمخرجين خخخخخخخخخخخ منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
وانا اصكر منها واكمل برنامجي الرائع(وداعا ماركو )
وبعد العصر ارسلت لي كولمي
<<الظاهر هذي اخر كولمي عندها<<خبره الولد خخخخخخخخخخخ منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
واخذ السناريو واسماء الممثلين الي فيه
وهنا المفاجئه<ططرطططييييييين
<<موسيقه المفاجئه خخخخخخخخخ
تتوقعون مين كان الممثلين الي فيه ( نور , لميس , ميرنا) انا الصراحه لو ميرنا لحالها تكفي خخخخخخخخخخخخخخ منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
وتعالوا شوفي السيناريو كيف يمشي
انا البطل وهن كلهن يحبوني ويتهاوشو علي
<<<< والله اني احب نفسي خخخخخخخخخخخخخ منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
الصراحه اقترحت على المخرج اتزوجهن كلهن خخخخخخخخخخخخخخخ
الزبده <<ما يحتاج على طوول وقعت لهم العقد ووقعت لهم كل اوراقهم
<<حتى مع المخرج ورقه طلبات من زوجته<<<حتى الاتراك زوجاتهم يعطونهم ورقه طلبات للمطبخ
حتى هي وقعتها
<<احد يفوت هالمسلسل منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
المهم
وبدات البروفات والتحظير ومن اللقطات يجي ممثل يبوس نور
<<<< وانا واقف في حلق المخرج تكفى ابي امثل هالدور خخخخخخخخخخ منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
ومره تقولي لميس تأبرني وانا اصكها طراق(هذا في السيناريو) انا خقيت وفتحت خشتي
<< ما طاوعني قلبي ما قدرت اسوي هاللقطه منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23

ياسلااااااااااام غيري يبوس وانا اطق بس لا ماني <<<زعــل خخخخخ منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
اللقطه الوحيده الي ابوس فيها كانت لميرنا وفي السيناريو ان واحد يدخل ويخرب علينا<<الــعععععن ابووووهـ ياخي خلني اكمل ثم ادخل براحتك اااخ يالقهــر منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
واول ما فتح الباب <<يعني حاس جوي منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
وانا ما امسك نفسي واصكه والمزهريه الي عندي وافك له راسه خخخخخخخخخخخخخخخخخ منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
<<حظه كان في دباسه حولي بس بعيده شوي والا لحقته فيها خخخخخخخخخخخ
ويشوتني المخرج ذيك الشوته الي يحبها قلبك
يقولي انت ووجهك تصلح ممثل انت حدك ممثل في حفل في الابتدائي تدخل تقول (نحب العلم )وتطلع
<<ام التحطيم منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
ويكرشني ويحط مهند بدالي وانا احقد على مهند وادعي الله ( يارب يجيه زكمه وهو يلقي كلمه الصباح يا رب تنقطع اذنه عشان ما يلبس نظاره يا رب يجيه مغص وهو في حصه رياضيات )
<<من قلب هالدعوه خخخخخخخخخ منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23

وارجع لبيتنا وانسدح اكمل مسلسلي المفضل(وداعا ماركو )
<<الا على طاري ماركو <<هو للحين ما لقى امه؟؟ خخخخخخخخخخخخخخخ منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
والسلام خير ختــآآم <--- رازن منقار نمله في الموضوع عشان يشتهر في المنتدى منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها 23
امييرة بكلمتي
مدير
مدير
امييرة بكلمتي

منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها Empty
مُساهمةموضوع: رد: منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها   منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها Emptyالثلاثاء نوفمبر 24, 2009 6:47 am

هههههههههههههههه

مشكورة يالغلا
https://lovetot.7olm.org
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها   منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها Emptyالأربعاء ديسمبر 09, 2009 3:01 pm

هههههههههههه
جزاك الله خير ومشكور على الطرح الرائع
وانا بصراحة الي عجبني هذي الجملة:
ياسلااااااااااام غيري يبوس وانا اطق
خخخخخخخخ
لسع مانكتبلك نصيب تبوس
وتقبل تحياتي

منقــار نمــله يرسل كول مي << وعبـاقر يمثل مع لميس ونور تعالـو وتابعو القصه من ا ولها
صفحة 1 من اصل 1